1. [ANNOUNCEMENT] Hello Guest, Buying Target|BestBuy|Ebay|Google|GoBank|Itunes|Apple|Walmart| good rate CLICK HERE!

المتداولون

Discussion in 'Arabic Forum' started by doaausef3li, Aug 29, 2018.

  1. doaausef3li

    doaausef3li ECZ Newbie

    Joined:
    Aug 29, 2018
    Posts:
    3
    Likes Received:
    0
    كثيرا ما يقال أنه لا يوجد متداولان متشابهان. يمتلك كل شخص سماته الشخصية التي تؤثر في تفضيلاته التجارية ، ناهيك عن اختلافات نمط الحياة التي يمكن أن تؤثر أيضًا على نوع استراتيجيات التداول التي تنفذها.
    المتداولون باليوم

    كما يوحي الاسم ، يستمر المتداولون باليوم في صفقات لمدة يوم واحد. لا يزال التداول اليومي يشتمل على أطر زمنية قصيرة الأجل ، ولكن النشاط ليس سريعًا مثل نشاط المضاربة. يمكن لمتداولي اليوم الاحتفاظ ببعض المراكز المفتوحة لساعات ولكن عادة ما يرغبون في إنهاء اليوم عن طريق إغلاق كل شيء.

    هذا النوع من إستراتيجية التداول مناسب لأولئك القادرين على مراقبة صفقاتهم على مدار اليوم أو جلسة التداول ، وإجراء التعديلات اللازمة مثل إيقاف محطاتهم أو إضافة مواقعهم على طول الطريق. عادة ما تلعب الأساسيات في هذا النوع من التداول ، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تكون قادرًا على متابعة التقارير الاقتصادية الصادرة لليوم أو أي عناوين قد تؤثر على وضعك.
    التداول عبر الانترنت
    تعتبر نقاط انعطاف التداول اليومي أيضًا من الاعتبارات المهمة ، حيث يمكن للمتداولين اليوم النظر إلى متوسط حركة زوج معين ليوم واحد لتحديد ما إذا كانت الارتدادات أو الاستمرارية أمرًا مناسبًا.
    متداول سوينغ

    كما توقعت على الأرجح ، يبقي التجار المتأرجحون مراكزهم مفتوحة لأكثر من يوم ، ويركزون على الأطر الزمنية متوسطة المدى مثل 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. وهذا ينطوي عادة على محاولة الإمساك بالاتجاهات المستمرة أو تحديد نقاط السوق والقيعان.

    مع ذلك ، فإن التداول المتأرجح ينطوي على درجة أكبر من الصبر مقارنة بالمضاربة أو التداول اليومي. وهذا يعني أيضًا أنك قد تحتاج إلى أن تكون قادرًا على تحمل وضع خسائر أكبر للوقف والدخول في أهداف أكبر ، حتى عند التعامل مع ضوضاء يومية قد تؤدي أحيانًا إلى وضع صفقاتك في المنطقة الحمراء لفترة من الوقت.
    [​IMG]

    عادة ما يتخذ المتداولين المتأرجحين مراكز أقل مقارنة بالمضاربين والتجار النهاريين أيضًا. هذا يمكن أن يسمح لك باختيار الاعدادات التي تعتقد أنه قد يكون لها احتمالية أعلى في تحقيق الربح بدلاً من أخذ عدة إعدادات في وقت واحد. غالبًا ما يتم استخدام الأدوات الفنية ، مثل المؤشرات الرائدة والمتأخرة ، لقياس الاتجاهات التي قد تبدأ وتنتهي من خلالها الاتجاهات.
    موقف التاجر

    أخيرًا ، يتطلب التداول في الموقع قدرًا كبيرًا من الصبر بين أساليب التداول هذه ، حيث يمكن أن يشمل ذلك البقاء في صفقة لأسابيع أو شهور في كل مرة. لم تعد رسوم الفروق والمعاملة عاملاً في صافي أرباحك ، ولكن ما هو أكثر أهمية للنظر هو الحمل أو التمديد.

    كما ترى ، يقوم السماسرة بتطبيق أسعار الفائدة على المراكز المفتوحة طوال الليل وتستند هذه الأسعار إلى أسعار الفائدة القياسية التي تقدمها البنوك المركزية. بالنسبة إلى بعض متداولي المراكز ، من المهم الحفاظ على حمل إيجابي قد يضيف إلى أرباحهم ، مما يعني شراء عملة ذات سعر فائدة أعلى مقابل عملة ذات سعر فائدة منخفض.

    على الرغم من أنهم يظلون في وضع مفتوح منذ فترة طويلة ، إلا أن المتداولين ما زالوا بحاجة إلى التحقق من صفقاتهم من حين إلى آخر لتحديد أي فرص قد تسمح لهم بتعظيم نجاحهم على طول الطريق. يُنظر إلى الأساسيات على أنها تلعب الدور الأكبر في تحديد اتجاه حركة السعر على المدى الطويل ، لذا قد يكون الفهم القوي لقوى الاقتصاد وقوى السوق أقوى أداة لتاجر الموقع.

    يتطلب تداول المراكز أيضًا درجة معينة من المرونة نظرًا لأن نقاط الوقف الكبيرة مطلوبة للبقاء في اتجاهات مطولة. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تكون قادرًا على تصفية الضوضاء قصيرة المدى التي تسبب عادةً انتكاسات كبيرة وأن تراقب أعينك عن الاتجاهات الأكبر.
    افضل شركة تداول في العالم
    أيضا ، يتطلب التداول في الموقع كمية كبيرة من رأس المال التي يمكن أن تتعثر مئات النقاط في التصحيحات دون الحصول على نداء الهامش. إذا كنت تتأثر بسهولة بآراء السوق المختلفة التي قد تسبب لك الذعر والخروج من صفقتك على الفور ، فقد تحتاج إلى التفكير في التحول إلى أسلوب تداول قصير الأجل.